
تحت رعاية عطوفة مدير صحة جرش الدكتور احمد القادري اقام منتدى الوسطيه للفكر والثقافه فرع جرش وبالتعاون مع اللجنه الصحيه بالمحافظه محاضره توعويه عن فايروس الكورونا اعطى المحاضره الدكتور محمد العتوم تحدث فيها عن اعراض المرض والتي تشبه اعراض الانفلونزا العاديه بارتفاع الحراره والتقيء والاسهال وسيلان بالانف وتحدث العتوم عن طرق الوقايه منها بلبس الكمامات والغسول باستمرار بالماء والصابون وعدم استخدام ادوات الغير وقال ان مدة الحضانه للفايروس هي 14يوما حتى تظهر اعراض المرض وشرح عملية طرق نقل العدوى له ممكن من الحيوان الى الانسان ومن الانسان نفسه الى انسان اخر بواسطه الهواء والرذاذ الناتج عن العطس وطرق اخرى.
ابحث
أضف تعليقاً